من نحن

رؤيتنا

القطاع الزراعي الفلسطيني يتمتع بالنمو والاستدامة، ويشكل رافعة اقتصادية قوية تساهم في جلب المزيد من الاستثمارات وخلق فرص العمل.


رسالتنا

تسعى شركة مسرعة المشاريع الزراعية الريادية الغير ربحية لدعم المشاريع الزراعية الابداعية والاستثمار بها لتصبح شركات ناشئة ناجحة وقابلة للتطوير، من خلال تقديم الخدمات الاستشارية والتدريب والارشاد، بالاضافة إلى التمويل وتوفير أماكن العمل والوصول إلى السوق.

 

أهدافنا

  1. البناء على برامج تنمية القطاع الزراعي القائمة والاستفادة منها لغرض خلق العديد من منشات الأعمال الريادية في مجالات زراعية جديدة واعدة.
  2. توفير التوجيه والدعم للريادين الشباب من خلال بناء الشراكات مع المؤسسات التنموية ذات العلاقة واصحاب الخبرات وصناديق الاستثمار ،بالإضافة إلى مؤسسات القطاع الخاص.
  3. توفير التمويل الاستثماري الأولي وخدمات التوجيه للرياديين الشباب ذوي الأفكار الواعدة.
  4. تشجيع أصحاب رؤوس الأموال لاقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الزراعي في فلسطين.

 

منهجيتنا

يعتمد نهجنا على أساس دعم المشاريع الريادية الناشئة في القطاع الزراعي، وبالتالي زيادة الانتاجية والتكاملية لتعزيز مفهوم من سلسلة القيمة.

يتركز دعمنا على توفير المعرفة، بناء القدرات، توفير التمويل التأسيسي، بالإضافة الى خدمات الاحتضان لبضعة أشهر وذلك لاتاحة الفرصة أمام الريادين لإطلاق مباداراتهم ،وعرضها على مجموعه الممولين والمستثمرين للحصول على تمويل اضافي لتطوير مبادراتهم والتوسع بها.

 

 

طاقم المسرعة

 


 

المهندس/ أشرف طه

مدير مسرعة المشاريع الزراعية الريادية

حاصل على دبلوم عالي في التنمية الريفية، و بكالوريوس في الهندسة الزراعية، و لديه خبرة في المشاريع الزراعية و التنموية لأكثر من 15 عاماً، وهو مختص بالمشاريع الزراعية الريادية للشباب

 

عبير نصر

علاقات عامة وشؤون إدارية

حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، و بكالوريوس في اللغة الإنجليزية/ فرعي الترجمة